البيئة - أدنوك للحفر
English

البيئة

أبرز الإنجازات

  • الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بأكثر من 147,000 طن بين عامي 2014 و 2020 من خلال تقليص استهلاك الطاقة
  • تقليل الاستخدام السنوي للديزل بمقدار 13.6 مليون جالون في الفترة بين عامي 2014 و 2020 من خلال التكنولوجيا الفعالة وتقليل إهدار الوقود
  • خفض الانبعاثات الناتجة عن استهلاك الطاقة بنسبة 27% منذ عام 2014
  • استبدال جميع مصابيح الإضاءة في المكتب الرئيسي بمصابيح إل إي دي (LED)، مما أدى إلى تحقيق وفورات بنسبة 67% في استهلاك الطاقة.

نحن نستثمر باستمرار في التقنيات الجديدة التي تقلل من بصمتنا البيئية، ومنها على سبيل المثال، أسلوب الحفر الأفقي والحفر الموجه وتقنيات الحفر العنقودي المتقدمة التي نحقق فيها أرقاماً قياسية. ويتيح لنا ذلك الحفر بكفاءة أكبر والاستمرار في تقليل بصمتنا البيئية، بينما تقلل حفاراتنا التسع الحديثة المخصصة للجزر الاصطناعية المزودة بخاصية "التنقل المرن" الحاجة إلى استخدام الحفارات البحرية، ما يقلص من التأثير على بيئتنا البحرية.

تغيّر المناخ هو من أعظم المشكلات التي تواجه كل الحكومات والشركات والمجتمعات اليوم. نحن جميعاً مسؤولون، ويعد دورنا باعتبارنا ضمن الشركات العاملة في صناعة الحفر أكثر أهمية. نحن نرى التحوّل إلى الاقتصاد منخفض الكربون فرصة مواتية، وبصفتنا منتج للنفط منخفض التكلفة والكثافة في مستويات انبعاثات الكربون، فإننا في مكانة جيدة إن لم تكن الأمثل لهذا التحوّل.

نحن نفخر بنهجنا وإنجازاتنا التي حققناها حتى اليوم، وحريصون على مشاركتها مع المساهمين في تقرير الاستدامة القادم.