المسؤولية المجتمعية - أدنوك للحفر
English

المسؤولية المجتمعية

موظفونا

يعمل في شركة أدنوك للحفر 8000 مهندس ومختص وفني من 73 دولة مختلفة، ويشكلون جميعاً أفراد عائلة فريدة هي أدنوك للحفر.

تتطلب أعمال الحفر مهارة عالية، حيث يتم تنفيذها في بيئات عمل قاسية وفي ظروف صعبة في الصحراء والبحار. لذا يتم تدريب الموظفين الميدانيين على العمل وفقاً لأنظمة السلامة الأكثر دقة التي نطلق عليها "ميثاق أدنوك 100% صحة وسلامة وبيئة".

وفي البدايات الأولى للشركة كان الكثير من أعمال الحفر يتم يدوياً، ولكننا اليوم نمتلك كوادر بشرية مؤلفة من موظفين متعددي التخصصات، ومدربين لاستخدام التكنولوجيا الرقمية المتقدمة وتشغيل معدات الحفر المؤتمتة بدرجة متزايدة.

ويلتزم موظفونا بقيم العمل الجماعي، وحفر وإنجاز الآبار بأمان ومسؤولية عالية في الوقت المحدد وفي إطار الميزانية المرصودة.

جيل المستقبل

تعمل شركة أدنوك للحفر على بناء جيل المستقبل من المتخصصين في مجال الحفر وتزويدهم بالمهارات والمعارف المتقدمة، إضافة إلى الخبرة العملية والاستفادة من التكنولوجيا الرقمية وحلول الذكاء الاصطناعي.

أنشأنا أول مركز تدريب على الحفر في الشرق الأوسط في مجمع بدع العوشانة، في منطقة الظفرة بأبوظبي في عام 2014، وحققنا إنجازاً كبيراً بتخريج أكثر من 1000 مواطن إماراتي يعمل الكثير منهم الآن في الحفارات البرية والبحرية وفي الجزر الاصطناعية. ونستخدم أحدث تكنولوجيا الواقع الافتراضي والمحاكاة الرقمية لمساعدة الطلاب في الإلمام بأعمال الحفر، وشحذ مهاراتهم أثناء تعليمهم على يد الخبراء المتخصصين من ذوي الخبرات المميزة التي اكتسبوها على مدى عقود.

نحرص على استقطاب أفضل طلاب الهندسة من أهم الجامعات الإماراتية، بما فيهم العديد من النساء.